'

LG تعلن عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane 2 على الصعيد العالمي

كتب بواسطة : Unknown on الجمعة، 13 نوفمبر 2015 | 1:12:00 م

مكان اعلانى

قامت شركة LG بكشف النقاب رسميا عن ساعتها الذكية LG Watch Urbane 2 في الشهر الماضي، والآن أعلنت الشركة الكورية الجنوبية بأنه يتم حاليا إطلاق هذه الساعة الذكية في المزيد من الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وسيتم إطلاق ساعة LG Watch Urbane 2 الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية هذا الشهر، وستصل إلى أوروبا أيضا وآسيا ورابطة الدول المستقلة في الأشهر القليلة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن LG Watch Urbane 2 تعد أول ساعة Android Wear تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، وهي تضم مواصفات تقنية تشمل شاشة دائرية بحجم 1.38 إنش وبتقنية OLED Plastic مع درجة وضوح تبلغ 480×480 بكسل. وتشمل بقية المواصفات، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وتضم هذه الساعة الذكية أيضا مجموعة من المستشعرات والتي تشمل التسارع والدوران والبوصلة والمقياس ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن نظام تحديد المواقع GPS.
وعلاوة على ذلك، تقول شركة LG بأن الساعة الذكية الجديدة LG Watch Urbane 2 تضم هيكل معدني مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وتحمل شهادة IP67 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار كما أنها تضم البطارية السداسية التصميم LG Chem بسعة 570mAh.
مكان اعلانى

0 التعليقات :