'

جوجل تحسن جودة المحادثات في نسخة الويب من خدمة Google Hangouts

كتب بواسطة : Unknown on الجمعة، 13 نوفمبر 2015 | 1:09:00 م

مكان اعلانى
قامت شركة جوجل مؤخرا بإصدار تحديث جديد لنسخة الويب من خدمة المراسلة المرئية Google Hangouts يجلب معه مجموعة من التغييرات الهامة.
في البداية، المحادثة تبدأ الآن بشكل أسرع بكثير من دون الثواني العديدة من التأخير مع الشاشة الفارغة وهو ما كان يحدث من قبل. ثانيا، قامت شركة جوجل أيضا في هذا التحديث بتحسين نوعية الفيديو بحيث أصبحت المحادثات تبدو واضحة وتبقى على ذلك النحو طوال مدة المحادثة. وإلى جانب ذلك، فقد قامت شركة جوجل بتنظيف الواجهة، والآن هناك عدد أقل من الملهيات في وضع الشاشة الكاملة حتى تتمكن من التركيز على المحادثة بدلا من ذلك. وأخيرا، دعوة الناس الأخرين إلى المحادثة أصبح الآن عملا سهلا أيضا.
سيتم إصدار الواجهة الجديدة لنسخة الويب من خدمة Google Hangouts ببطء للمستخدمين. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث إختياري، لذلك إذا كنت ترغب في الرجوع إلى النسخة السابقة فبإمكانك ذلك. قد يكون هذا مهما للبعض لأن التحديث الجديد يزيل دعم التطبيقات التي تسمح لك بفعل بعض الأشياء السخيفة في محادثات Hangouts. لذلك، إذا كنت ترغب في مواصلة إستخدام هذه التطبيقات، فقد تكون بحاجة إلى الإستمرار في إستخدام النسخة القديمة.
مكان اعلانى

0 التعليقات :