'

OnePlus X, meet the iPhone 5S

كتب بواسطة : Unknown on الأحد، 8 نوفمبر 2015 | 9:45:00 م

مكان اعلانى

اول شئ قد علم OnePlus X ليس سعر معقول 249 دولار, ولكن يبدو كمن ياخذ نتف من علامة تجارية تصميم هاتف Android اختلست من 5 iPhone ضخم او 5S). فى مبنى مستطيل OnePlus X الاشبه بالصندوق الهيئة, مقترنة 14 زوجا من الثقوب فى اسفل التى تضخ فى الصوت هم موتى الهبات.

ولكن على مستوى اعمق, من الواضح OnePlus تحاول القناة ابل علامات تجارية - ان يطلب الجمالية مستخدمى Android لماذا لا تتمتع جدا المنتج اكثر بالمتحاربين كيف يبدو مما بداخله. وتابع "لا اعتقد ان هناك صحة اى تنافس ابل فى المغزى الثقافى" المؤسس المشارك OnePlus وقال كارل بى سى فى مؤتمر القمة على شبكة الانترنت التكنولوجيا فى ايرلندا هذا الاسبوع. "من الاسهل من فعله, ولكننا نحاول".
تقريبا كل جانب من جوانب OnePlus X خصيصا للحصول على الرغم من رغبة قديمة بشكل لا يصدق. الجهاز يباع الان الا دعوة الية النظام الذى يدير العرض للبيع, يعمل مثل velvet الحبل. زجاج الهاتف مرة اخرى وعدم OnePlus للحروف - لون الشعار على خلفية تظهر فى اى مكان على العلامة التجارية فقط الجهاز - يعطيها طابع بسيط. حتى الشركة احتياطي العرف خلفيات هى اختصارات تجذب الانظار الشركة بالنفس فلسفة التصميم.

بل OnePlus بيع نسخة من السيراميك OnePlus X متاحة فى وقت ما قبل عيد الميلاد €379 (000 407). الا 000 10 وحدة ويجرى تصنيع, انه من المستبعد ان يكون الهاتف فى طريقه خارج اوروبا قبل ان يصبح عتيقا بحيث تبرر شراء العام القادم. لكل 100 هيئات الهاتف OnePlus المصنوعات, لا يمكن استخدام الشركة 20. فرط غير ضرورية من الاسراف فى الشراء, فيما يبدو.

كل ذلك اقول ان OnePlus يبدو انها تريد دخول X نفس ومدفن تصميم الهاتف المخصصة لاجهزة ابل. IPhone فى 5S لا زال بعض المتحمسين الجهاز المثالى: مزيج من غير كبيرة الا شاشة كبيرة بما فيه الكفاية تصميم الاجهزة المثالية حتى فى راحة يدك دون اى خوف من اسقاط. وبناء على الاقتراض من جمال iPhone 4 ابل خليفة يمثل لحظة المستهلكين من يحتاجون الى الهاتف الذكى تحتاج باحدث الذكى.

الجهاز S خليفة ايضا نقاط تحول ابل. مع 4 بوصة شاشة iPhone 5 اول الشركة مستعدة لتغيير موقفها وان الافراج عن هاتف ذكى مع شاشة كبيرة, على الرغم من انه ما زال لا تنطبق عليه صفة phablet. وحتى يومنا هذا لا يزال - شاشات هاتف الضخمة بالكاد يمكننا الاستخدام بيد واحدة - ابل الهاتف القديمة وكانه نسى الانجاز. فلا عجب ان الشائعات حول تلويث بالاملاح ومخلفات المواد الكيمائية الزراعية الموجودة بالفعل ابل ستطلق هاتف 4 بوصة - iPhone 7 مينى ربما - تعود بنا الى ايام المجد.

وبالطبع لن الترجيع شاشة عموما النقاش. تقريبا كل هاتف من السوق الى مستوى 4.7 بوصة او شاشة مقاس 5 بوصات, بالعديد من الاجهزة حتى تجاوز ما يقرب من نصف بوصة. حتى لا تتوقف ابل الارتداد. ولكن فى 5 iPhone الجمالية تركة حياتهم - حتى ولو كان ذلك فى نظام التشغيل Android الهاتف.


مكان اعلانى

0 التعليقات :