'

نظام الويندوز 10 يحاول تثبيت نفسه على الحواسيب بشكل سري

كتب بواسطة : Unknown on الجمعة، 13 نوفمبر 2015 | 2:10:00 م

مكان اعلانى
من المعروف أن شركة مايكروسوفت تريد من الجميع الترقية إلى الويندوز 10. وقد قامت شركة مايكروسوفت بإتاحة الترقية إلى الويندوز 10 مجانا لإغراء المزيد من المستخدمين للإعتماد على نظام التشغيل الجديد التابع لها. حسنا، أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد من مجلة Forbes، يفيد بأن شركة مايكروسوفت مشبوهة جدا حول الكيفية التي تحاول بها الدفع بالمستخدمين للترقية إلى الويندوز 10.
يبدو أن بعض المستخدمين إكتشفوا بأن شركة مايكروسوفت تحاول سرا تثبيت نظام الويندوز 10 على الحواسيب الخاصة بمستخدمي الويندوز 7 والويندوز 8 دون علمهم أو موافقتهم. وقد تم إكتشاف ذلك بعدما تم سحب سجل Windows Update وقد كانت هناك أخطاء متعددة في محاولات لتثبيت الويندوز 10. مايكروسوفت إعترفت بذلك فعلا ولكنها عزت ذلك إلى خلل من خاصية التحديث التلقائي والتي أصدرتها شركة مايكروسوفت للمستخدمين في شهر أغسطس الماضي. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد كان هناك خلل يتسبب في فشل عمليات التثبيت، ولكن مايكروسوفت تدعي بأنه تم الآن إصلاح هذه المشكلة، وهذا ما تؤكده مجلة Forbes.
ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن شركة مايكروسوفت تواجه بعض المشاكل في الدفع بالتحديثات. الشهر الماضي كان هناك خلل من شأنه تثبيت نظام الويندوز 10 على أجهزة المستخدمين إذا كان هؤلاء المستخدمين ليسوا سريعين بما فيه الكفاية لوقف ذلك.
مكان اعلانى

0 التعليقات :