'

سامسونج تحيط والعروض المجانية الى اقصى لزيادة مبيعات جالاكسى

كتب بواسطة : Unknown on السبت، 7 نوفمبر 2015 | 12:19:00 م

مكان اعلانى

سامسونج كثيرا مثلك لشراء هاتف غالاكسى الجديد. وفى حقيقة الامر, رشوة قيمتها 350 دولار مع الملحقات بالاضافة الى 50 دولار نقدا لو تتفضل شراء اى من الهواتف الذكية الجديدة الاربعة التالية خلال 16 يوما. هل التداول فى iPhone, ربما ? سامسونج تود ان تعرف ايضا عن 100 دولار جوجل بدور الائتمانات لمن يتاجر جهاز Apple New Galaxy. تبدا اليوم الصفقة ويستمر حتى 22 تشرين الثانى/نوفمبر, مؤهلة للحصول على العملاء الذين يقومون بشراء Samsung Galaxy S6 وS6+, S6 او Note 5.

سيتم منحك الفرصة للاختيار بين 350 هدايا حزم بغرابة ويجرى تسويق مع الاسماء المخصصة الخاصة بهم. Swarovski Crystal عرض مجوهرات هدايا™ مع سامسونج لانشطتك السريع مجانا ومتنزه باترى المحمولة اللاسلكية منصة الشحن, Swarovski Crystal الهاتف. المستوى هدايا العرض™ مع نفس منصة شحن حزمة البطارية ولكنه يستعيض عن غطاء كريستال لزوج من سامسونج المستوى عبر سماعات الاذن. للحصول على 50 دولار خصما نقديا, يمكنك تنشيط الشركة نظام المدفوعات المحمول سامسونج الدفع على هاتف جديد.

واضاف "ها هى بعض من الاشياء... يرجى شراء هواتفنا"

سبرينت كذلك تشغيل سامسونج بتشجيع. لمشترى اى من هذه الاجهزة الرئيسية الاربعة سبرينت عن السنة, بغض النظر عن الامازون اذا قمت بشراء الهاتف بشكل سافر, تدفع على اقساط شهرية, او توقع عقدا لمدة عامين التقليدية.

هذه الصفقات, وفر سبرينت, ينفد قبل يوم الجمعة الاسود. لذا فمن الممكن تماما سامسونج شيئا اكثر الغريبة (اقرا: الياس brandstravaganza) كان مخططا له فى ذلك.

مكان اعلانى

0 التعليقات :