'

من الصعب إصلاح الجهاز اللوحي iPad Pro وفقا لفريق iFixit

كتب بواسطة : Unknown on الجمعة، 13 نوفمبر 2015 | 12:42:00 م

مكان اعلانى

اصبح الجهاز اللوحي العملاق iPad Pro متاحا للشراء في وقت سابق من هذا الأسبوع فقط، والآن القائمين على موقع iFixit تمكنوا بالفعل من وضع أيديهم على هذا الجهاز اللوحي وقاموا كعادتهم بتفكيك هذا الجهاز للإطلاع على مكوناته الداخلية.
كما تعلمون على الأرجح، فالجهاز اللوحي iPad Pro يأتي مع شاشة لمس بحجم 12.9 إنش وبدرجة وضوح 2048×2732 بكسل، ويتم تشغيل هذا الجهاز بفضل المعالج A9X. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا اللوحي العملاق، كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ويأتي هذا الجهاز أيضا مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 128GB، إعتمادا على النسخة التي تريدها.
ووفقا لفريق iFixit، فقد حصل الجهاز اللوحي iPad Pro على المعدل 3 من أصل 10 في مؤشر الإصلاح وهذا ما يعني بأنه من الصعب إصلاح هذا الجهاز اللوحي مع العلم بأن المعدل 1 في مؤشر الإصلاح يعني صعوبة الإصلاح في حين يعني المعدل 10 سهولة الإصلاح. وبخصوص الأسباب التي جعلت iPad Pro يحصل على هذه الدرجة المتدنية في مؤشر الإصلاح فهي راجعة إلى كون شاشة LCD منصهرة مع الزجاج الأمامي، وهذا ما يجعل مهمة إصلاح الشاشة أكثر صعوبة، وأيضا مهمة إستبدال منفذ Smart Connector تعد مستحيلة، ويمكنك رؤية المزيد من التفاصيل حول عملية تفكيك iPad Pro إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

مكان اعلانى

0 التعليقات :