'

تقرير جديد يؤكد قدوم الهاتف Xiaomi Mi5 بشكل حصري مع المعالج Snapdragon 820

كتب بواسطة : Unknown on الجمعة، 13 نوفمبر 2015 | 10:18:00 ص

مكان اعلانى
الهاتف Xiaomi Mi5 كان واحدا من أفضل الأسرار لهذا العام، وقد كانت هناك بالفعل العديد من الشائعات التي تسلط الضوء على المواصفات التقنية التي من المرجح أن يأتي بها هذا الهاتف، فضلا عن السعر الرسمي المحتمل للجهاز، وقد كانت هناك بعض الشائعات التي لمحت أيضا لقدوم الهاتف Xiaomi Mi5 مع شاشة بحجم 5.2 إنش، وأيضا مع المعالج Snapdragon 820 أو MediaTek Helio X20.
ومع ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يستند على بعض التصريحات من الرئيس التنفيذي لشركة IHS Research السيد Kevin Wang يبدد تلك الشائعات التي أشارت إلى وجود خلاف بين شركة Xiaomi وشركة كوالكوم، مما يعني قدوم الهاتف Xiaomi Mi5 بالمعالج MediaTek Helio X20. تلك الشائعات كانت تدور في المدونات التقنية الصينية، ولكن المحلل Kevin Wang أوضح بأنه لا توجد أية مشاكل بين شركة Xiaomi وشركة كوالكوم، وأن الهاتف Xiaomi Mi5 في الطريق الصحيح للحصول حصريا على المعالج Snapdragon 820. على أي حال، هذا التقرير الجديد يتماشى تماما مع التقرير الذي نشرناه سابقا والذي قلنا فيه بأنه تم رصد هاتف ذكي مجهول من شركة Xiaomi يعمل بالمعالج Snapdragon 820.
عندما تم الإعلان عن المعالج Snapdragon 820 في وقت سابق من هذا الأسبوع قال رئيس التسويق في شركة كوالكوم بأن هذا المعالج هو أسرع معالج على الإطلاق وأن هناك أكثر من 60 جهاز مختلف سوف يضم هذا المعالج، ولكنه أوضح بأن هذه الأجهزة لن تأتي حتى العام المقبل، لذلك فإن الشائعات التي إقترحت إمكانية قدوم الهاتف Xiaomi Mi5 يوم 3 ديسمبر لا تتوافق مع هذه الحالة، أو يمكن أن يعني ذلك الإعلان الرسمي في أوائل شهر ديسمبر المقبل والإطلاق الرسمي في الأسواق في أوائل العام المقبل. على أي حال، الهاتف Xiaomi Mi5 سيكون واحد من أولى الهواتف الذكية التي ستحصل على المعالج Snapdragon 820 في العالم.

مكان اعلانى

0 التعليقات :